اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
الله واااااايد رااقتني كلماتهــاااا ..
قصيده رااائعة تحوي نصااائح قيمه وشسمهه مضحكه بعد هههه ..

شقرآ لك الشيخه عالانتقاااء القميل ..
نورتي آلحتّه ؛ تسلمين .