المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الله واااااايد رااقتني كلماتهــاااا .. قصيده رااائعة تحوي نصااائح قيمه وشسمهه مضحكه بعد هههه .. شقرآ لك الشيخه عالانتقاااء القميل .. نورتي آلحتّه ؛ تسلمين .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى