يسعد ربي مسائك بكل خير اخوي
من وجهة نظري الطفل لكي يعتاد على امر معين يجب تدريبه ع ذلك
كمثال النوم ...
البعض يستصعب تواجد طفله بجواره قترة النوم و ذلك لعدة أسباب
ولكن من الطبيعي ان يعتاد ع النوم بغرفه منفصلة عن غرفة الوالدين
الطفل لا يستوعب بعض الأمور في سن مبكره
لذلك يبدأوا معه من العام الثاني
بالتدريج حتى يعتاد ...
في حالة واجه الأهل بعض الصعوبات يستحسن ان يبقوا معه عدة ايام حتى يعتاد ع الوضع
و هي طريقه فعاله حداً
كل الشكر ع الموضوع المميز