اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* مشاهدة المشاركة
موقف جميل
وفكرة مميزة
كان شخص رائع بالمقهى
تقبليني

هلا فيك استااذي...
مرورك اسعدني وزاد تألق
تحياتي،،