- بعض الأشخاص مش بالضرورة يكونون جميلين لكن في وجوههم من العذوبة ما الله به عليم اعتقد انه شيء يشبه للقصائد و المعزوفات الغنائيـه .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى