المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ابدعت أخي اختيار ولا أرقى يعطيك الله العافيه ودمت برقي ذائقتك " نص يستحق النجوم الخمس " تسلمين اختي حبي خالص مرورك الرائع اسعدني ياذوووق شاكرا تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس يعطيك الف عافيه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى