اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم‘ مشاهدة المشاركة
تفضلي زهوره ^^
بعدين خلي الاجواء الخياليه وروحي ذاكري
وااااو انه طيب المذااق ههه
مشكووورة غيووم الغاااوية
شسمه مذاكرة عاد ههه

هذا الونيس يقول ماشي كرك
اونه يباني اطلع من الكوفي شوب هع