المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة جداً جميلة ومئثره اخوي .. شقرآ لك عالإنتقاااء الذووق .. الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى