المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك روانووو .. نص واختيار جدا راقي كما تعودنا منك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) هلا بك رايق البال.. سلمت شاكرة لك تواجدك ومرورك الجميل وتقييم الموضوع
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى