اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائــــر مشاهدة المشاركة
عادة سيئة فعلاً و تدخل في النفس الغرور و الرياء..

أيضاً أنتشرت بعض أعمال حفر الآبار في بعض الدول عن فلان المرحوم أو فلانة المرحومة..

سقيا الماء من أعظم الصدقات لكن إخفاءها أجمل ( لم أتحدث عن الحث على الصدقة و الأعمال الخيرية) ولكن حديثي عن إخفاء الصدقة رحمةً بالفقراء والإبتعاد عن الرياء


بوركت هذه الأقلام المتميزة
بالفعل هالشي وصلني انا بعد ونفس الشي علقت بنفس الكلام ان م المفروض الواحد يروي شسوى تصدقوا ببئر اوغيره الصدقه تنفع الميت يوصلوها للناس ليش؟عشان الناس تتحدث وتتمدح رحم الله ميتهم بس التصوير بجد ماكان له داعي