مساء الورد والياسمين *!
ماشاء الله لآغبآر على عدستگ !-
سلمت يدآگ ،، الآنيقه على هگذآ صوره *
خزآمى لتألقگ *!
مساء الورد والياسمين *!
ماشاء الله لآغبآر على عدستگ !-
سلمت يدآگ ،، الآنيقه على هگذآ صوره *
خزآمى لتألقگ *!
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬