المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه آإعشم نفسي في بكرهـ ولكـن هآإلبخـت عثـري... تعبت منـي آإقدآإمـي علـى بكـرهـ بخطآإويهـآإ... تعبت آإحلم وآإتوٍهم وضآإع آإلعمر مـن عمـري... كفآإيـهـ مآإتـت آإحلآإمـي وٍآإنـآإ لليـوٍم أرثيهـآإ... دفنت بدآإخلي حلمآإً بنيتهـ مـن عـرق صبـري.... تخيل كم صبرت سنين وٍكـم طآإحـت مبآإنيهـآإ.... الله الله قصيده جميله خيتي يعطيك الله العافيه ( تستحق آلتقييم ) كجمال تواجدك عزيزتي شكرا للمرور والتقيم
بانت خفايا ناس كانو عزيزين جابت لنا الايام .. ماكان فيهم ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن الله يسامحهم ، ويـستر عليهم وآآآآآه .... ياتنهيدة ٍ : بين المحاني .... تلّها من يدها " كف الحنين " ! للسنين اللي بها كل الأماني .... هي أماني من تعب كل السنين !
قوانين المنتدى