اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *~*عـاشقــة الجنــان*~* مشاهدة المشاركة
الله عليك غاليتي ع هكذا انتقاء وذااائقة اروع ..كلك ذوووق
كغادتك مبدعه ..

ابيات جميله راقتني كثيراً
دمتِ ف حفظ الله
كل الود


ما عليك زود عزيزتي
شكرا لمرورك العطر