استااذي....

دائما مميز في اطروحاتك لا نمل ابدا من قراءتها
المطر يولد في قلوبنا الفرح
لنحلق عالياا وننسى كل شيء...
سلمت اناملك ودمت متألقاا
يستحق النجوم

تحياتي،،