اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *~*عـاشقــة الجنــان*~* مشاهدة المشاركة
سلمت يمناااك ع هكذاااا انتقاااء وذااائقة اروع..كلك ذوووق
ابيات جميله..راقت لي كثيراً
كل الود
أشكرك عالمرور العطر
بارك الله فيك