اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك عميدة الرواق ..
شيله راقيه وعذبه وذكرتني بالسفر لي فتره ماسافرت ^^
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..
( طرح يستحق النجوم الخمس)
عيل غايتك شسمهه تسافر
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
كنت أظن هالدمعه اللي وسط عيني

السموحه تلخبطت عندي المسامع


من نشدني قلت حالفلي يجيني
وأحبس أحزاني بقلبي واردعه

والحقيقه هي بس بينه وبيني
راح حتى ما قدرت أودعه


ذااااااااااائقه ولا أروع وأرقى
مبدعه بكل إختياراتك عزيزتي
يعطيك الله العافيه



ما عليك زود غلاتووو ..
شقرآ لك ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
شيلة رائعه راقت لي
بارك الله فيك
تواجدك الأروع عزيزتي ..
شقرآ لك
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid مشاهدة المشاركة
شيلــة جميلــة جداً
إنتقــاء رائـع منكِ أختي
وفقكِ الله
تسلم اخوي كلك ذووق ..
شقرآ لك ..