المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عميدة الرواق .. شيله راقيه وعذبه وذكرتني بالسفر لي فتره ماسافرت ^^ الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) عيل غايتك شسمهه تسافر المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص كنت أظن هالدمعه اللي وسط عيني السموحه تلخبطت عندي المسامع من نشدني قلت حالفلي يجيني وأحبس أحزاني بقلبي واردعه والحقيقه هي بس بينه وبيني راح حتى ما قدرت أودعه ذااااااااااائقه ولا أروع وأرقى مبدعه بكل إختياراتك عزيزتي يعطيك الله العافيه ما عليك زود غلاتووو .. شقرآ لك .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة رائعه راقت لي بارك الله فيك تواجدك الأروع عزيزتي .. شقرآ لك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid شيلــة جميلــة جداً إنتقــاء رائـع منكِ أختي وفقكِ الله تسلم اخوي كلك ذووق .. شقرآ لك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى