المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص اتذكر اللي راح بيني وبينه وادور لجرحي طهور ومعاذير ذوق راقي واختيارات رااائعه يعطيك الله العافيه عزيزتي ودمتي برقي ذوووووقك " تستحق النجوم الخمس " تسلمي حبي نورتي بمرورك القميل .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة جميلة واختيار اجمل بارك الله فيك ما عليك زود امووور .. شقرآ لك .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid شيلــة جميلــة جداً إنتقــاء رائـع منكِ أختي وفقكِ الله تسلم اخوي كلك ذووق .. شقرآ لك .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عميدة الرواق .. شيله جدا رائعه ولاجديد عليك هذا التميز الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. شقرآ رايقنا على عبق مروووورك
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى