المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة ما تهاب خيول الغدر
انزين الحين انت ما تقدر تسوا شي
لان بالفعل هذا ما تهديد
خله يشتكي وعقب دور ع الحل ههههه
او تفاهم مع الريال اكيد تعرف ليش هو يبي يشتكي
شكلك تحمست مع السالفه
عجب شو يعتبر جاني اتصال من رقم ما اعرفه ولا يعرفني وجلس يهددني وانا وحليلي ما سويت شي
معروف عني في كل عمان طيب ولد حبوب وما راعي مشاكل وما جاله حد اشتكى مني
وكل حد يسلم على برجولة ويديه يوم امشي مكان