المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا شيخة الرواق .. لو سمحتي من تخلصي ادراج كل شي ضيفي الموضوع بالمكتبه لان هالموضوع من المواضيع المهمه خاصه ان فيه قصيدتي ههههه الف شكر لجهودك أهلاً بك أخي رآيق .. هههههههههههه ؛ حآلياً مخلصه بس فكرة الموضوع أني راح أطرح فيه قصائد لـ شعراء آلسبله بشكل مستمر بإذن الله '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى