كملت ثالث سنه وأنا كلي شغلني عليك
ثلثين قلبي يبس وثلث باقي خضر اهئ
اما احتضنها وصل والا تسلم عليك
تلقى بدالي وانا بشحذ زماني صبر
شيلة واااااااايد مؤثره تعور الفواااد ..
يعطيك العااافية عزيزتي ..
كملت ثالث سنه وأنا كلي شغلني عليك
ثلثين قلبي يبس وثلث باقي خضر اهئ
اما احتضنها وصل والا تسلم عليك
تلقى بدالي وانا بشحذ زماني صبر
شيلة واااااااايد مؤثره تعور الفواااد ..
يعطيك العااافية عزيزتي ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...