المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه توثيق رآئع * والجمآل في الخضره •ّ بورگت يدآگ * خزآمى لك يسلموا^^ مشكوره دكتاتورية على المرور الجميل
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى