المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل طتب مسائكم يعطيكم العافيه محتوئ طيب شكرا لكم طيب الله ايامك اختي العزيزة تباشير شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى