المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس ماريانا التوقيت ما اوك.. لو بالليل كنا بنتواجد عموما مسابقة مميزة موفقين وللامام ياهلا فيك مس ماريانا راح نشوف رأي الأغلبيه واذا اتفقوا ع المساء بإذن الله راح نغيره ونبلغكم ونتشرف بتواجدكم أكيد ربي يسعدك
•••
قوانين المنتدى