اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
ياهلا وغلا

••بخالص الحب••

هههه أكيد بعد مو يبي له كلام

بس تم ولا يهمك ( يكفيك علكه أم 50 بيسه )

تشريف ربي يحميكك مشاركتك عندنا♡||~

شكرآ لك
ياربي روح وايد 50 بيسه قولي بعدك علكه مستخدمه
شررررده