المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل الله. من أجمل ما قراة اليوم ورأيت أن الحب يقتل بعضه فنظل نعشق.. ثم نحزن.. ثم ننسى ما مضى و نعود نعشق مثلما كنا ليسحقنا.. الجوى لكن حبك ظل في قلبي كيانا.. لا يرى قد ظل في الأعماق يسري في دمي وأحس نبض عروقه في أعظمي أماه.. قطعه ذهبيه بديعه سلمتي من كل سؤ كلك ذوق غاليتي ربي يوفقك ويسعدك تحياتي
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى