بارك الله فيك علئ مانقلت من كلمات جميله وسدد خطاك بالخير.
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
قوانين المنتدى