يسلموووو على الطرح الجيد
كثيرون يكتمون ما بداخلهم ليسعدوا من حولهم فـ يَارب أسعد من كتم حزنه لأجل فرحة الآخرين ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفوة عيون يسلموووو على الطرح الجيد كل آلشكــــــــر للمرور!
قوانين المنتدى