المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس ماريانا ابتسم تبتسم لك الدنيا ومن فيها… شكرا لك غاليتي ..طرح مميز ياهلا بك العفو عزيزتي شاكره لك تواجدك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى