المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط وااعووقي عاد شبهييني بحد ينقبل ذا دغم جربي الدغوميه صديقتي هههههههههههههههههههههههع
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
قوانين المنتدى