مبروك لهم جميعاً ، وإن شاء الله هذا التكريم يلقي بضلاله على قادم الوقت
كل الشكر لكِ على الطرح .
أخي بركان الذي أعرفه بأن هذا التكريم يكون سنويا من وزارة الشؤون الرياضية لسنة كاملة لجميع المنجزات الرياضية طول العام ويشمل التكريم جميع اللاعبين في جميع الاتحادات
من غير تكريم اللاعبين الحاصلين على البطولات من قبل اتحاداتهم أثناء الفوز وتحقيق البطولة