اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الشيم مشاهدة المشاركة
كنت أتردد اصارح بالعيوب

كوني أهدأ وحده بالشله. و أكثرهم رسميه

لكن. البنات ما قصروا طلعوني من جو الرسميات.

يعني. قدامي يصارحوني. يكلفوني بشغلات

حتى يتصلوا فيني يتشرهوا. و كذا

صرت أتقبل. كل شي

لكن في فرق بأنتقاء الأسلوب الأمثل للمصارحه.
اممم حلو عزيزتي ..
يب انتقاااء الاسلوب وااايد مهم ..

شقرآ عالمرور عزيزتي ..