المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الشيم كنت أتردد اصارح بالعيوب كوني أهدأ وحده بالشله. و أكثرهم رسميه لكن. البنات ما قصروا طلعوني من جو الرسميات. يعني. قدامي يصارحوني. يكلفوني بشغلات حتى يتصلوا فيني يتشرهوا. و كذا صرت أتقبل. كل شي لكن في فرق بأنتقاء الأسلوب الأمثل للمصارحه. اممم حلو عزيزتي .. يب انتقاااء الاسلوب وااايد مهم .. شقرآ عالمرور عزيزتي ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى