المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤
طبعا من يصارحك بعيوبك في حدود اللياقة فهذا دليل على اأن هذا الشخص يهتم لأمرك ولا ينافقك أو يجاملك لكن بعيداً عن المصارحة بالعيوب من أجل التجريح لا سيما إذا كانت المصارحة امام الناس
شكراً أموره على الموضوع الهادف^^
فعلا نسيم الجو من باب الصداقه يتوجب علينا المصارحه بالعيوب ولكن بإسلوب لطيف ولبق ..
ألف شقر لك عالمرور القميل ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸