اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة

،

ههههه موضوع شسمهه ..
حبتي الكل يعرف انه اصعب مهنه هي تربيه الأطفال بس صدقيني تربيتهم صح متعبه وايد بس بعد ممتعه ^^
عادي انا يقولولي هالكلام بس مهتم والامور سلوقو ...................000000زين

شقرآ
].................000000زين