المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ، ههههه موضوع شسمهه .. حبتي الكل يعرف انه اصعب مهنه هي تربيه الأطفال بس صدقيني تربيتهم صح متعبه وايد بس بعد ممتعه ^^ عادي انا يقولولي هالكلام بس مهتم والامور سلوقو ...................000000زين شقرآ ].................000000زين
قوانين المنتدى