اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
امورة الفيديو عور قلبي ...رحمت الشخص
هههه عادي حبوبة ..
الشخص مستانس وشايف روحه طبيعي وهالشي وايد زين ^^