اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
هههه عادي حبوبة ..
الشخص مستانس وشايف روحه طبيعي وهالشي وايد زين ^^
ايوا روحه مرحة بس انا قلبي مايتحمل خخخخ