المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط ما شي حلويات ضروسها مو ذيه المفسده جيبها اعلمها جال يجولو يمكن تتصفد صفعه أحسن ~__~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى