اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
شيله جميله رغم الشجن العميق بها
يعطيك الله العافيه اميره وكلك ذوووق

" تستحق النجوم الخمس "
اﻻجمل مرورك العطر
ربي يعافيك ويبارك فيك