المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص شيله غاااويه عزيزتي تعجبني علشان الكلمات بعطيك " خمس نجوم " وعلشان أحمد الكثيري بعطيك " تميز " هههههههه كيفي ترى " تستحق النجوم الخمس والتميز " هههه انتي الاغوى لاه شقرآ غلاتووو عالنجوم والتميز .. يعطيك العااافية .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة ايوا روحه مرحة بس انا قلبي مايتحمل خخخخ لبي القلب الرقيق .. طالعه على وخيتك اللي هي انا هههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة رائعه بارك الله فيك تسلمي امووور كلك ذوووق .. شقرآ لك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى