المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه انتو تصفدو وحنآ نحجز تذآگر صوب اسكتلندا * ههههه،،، هههههه زدتي علينا أستاذتي ما نروم نسير بعيد تلك الديار مادام ورانا ورانا
قوانين المنتدى