اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
انتو تصفدو وحنآ نحجز تذآگر صوب اسكتلندا *
ههههه،،،
هههههه زدتي علينا أستاذتي ما نروم نسير بعيد تلك الديار
مادام ورانا ورانا