ما شاء الله .. جزاهم الله خير الجزاء .. وجزى الله خيرا ادارة القسم على هذه البادرة الجميلة ..
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى