المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــنور ذوق جميل ... يعطيك الله العافيه الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى