اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
وأخاف أصّد وينطق الصخر ردّي
" همّ البشر ما للصخر معه شّده "

نص راق لي
بارك الله فيك عالانتقاء

أسعدني مرورك العطر اميره
شكرا لك