المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن جريدة هههههههههههه بو يقول مسويه شي كبير اوين قاليه وروك داجاج اخوي مب سالفه قلي افخاذ الدجاج بس .. طريقه من طريقه تفرق وبعض الطرق تخلي الطعم خيال مب قلي بس دجاج والدرب
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى