اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن جريدة مشاهدة المشاركة
هههههههههههه بو يقول مسويه شي كبير اوين قاليه وروك داجاج
اخوي مب سالفه قلي افخاذ الدجاج بس ..
طريقه من طريقه تفرق وبعض الطرق تخلي الطعم خيال مب قلي بس دجاج والدرب