المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen محد خالي من العيوب و اكيد بصراحه بعيبه بعد تهيئة الوقت و الجو المناسب عشان ما يحشرني هه وشخصيا اتقبل النقد البناء هههه حلوه يحشرك .. ترا الحين الكل يخاف من هالنقطه .. بس تهيئة الجو المناسب للنصيحه واللطافه فالحديث والإسلوب راح تخلي الطرف الثاني يتقبل بدون ميحشرك هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى