اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة





ههههه ذكريات جميله وبطريقه سرد رائعه
موضوع أول راتب سبحان الله مع الأغلب كذا
ما يكفي نحن نفرح لازم نفرح الغير به
بس يظل شعور جداً جميل بصراحه
نحس بقيمه السعاده أكثر
وتستاهل عذوب ههههه في نسخ كثيره منها ههههه

أبدعت استاذي كالعاده .. وبإنتظارك بكل شوق
نعم تبقى ذكرى لا تنمحي بدليل انها لا تزال عالقة بالذهن .
نورتي اليوميات بتواجدك الذي نعتبره سندا لنا ..
الف شكر وتقدير