المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوسعيدي2013 . في صبااح / مساء غيرِ مُعتادٍ..,, تشتعِلُ شُموعَ الإحتفالآتِ فرحاً .. ويَهطُلُ عليّناآ أعذَبَ الغدقِ إستهلالاً وإبتهاجاً.. كَشُعاعِ نورِ صاحبِ الإحتفَاليّة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ 52,000 <ـآلـ\\ـــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف مبـــــــاااارك وتستمرّ اسطورة الإبداع في هذا الصرح. تألق وتميّز بإطروحاتٌ مخّتلفه.. مبـــــاااارك لك االألفيه الجديده , وعقبال ال 1000000 جعلها الله شاهد لك لا عليك الله يبارك فيك مشكور البوسعيدي على موضوع التهنئة^^ وإن شاء الله نشاركك في أفراحك^^ بارك الله فيك
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى