اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
صباحووو ...

الفراق أصعب ما يمر به العشاق ..
كلمة تحوي بين حروفها دموع وحزن وآهات وأشد الآلام ..
كألم جرحٍ يعجز أي شخصٍ عن مداواته ..
فالحب يتسلل بداخلنا ويمتلك قلوبنا ..
فكم هو صعبٍ أن تحب شخصٍ لا يبادلك الأحاسيس ..
والأصعب أن تستمر في حبك له رغم عدم إحساسه بك ..
فراقهم كالموت الصغير وكلهيب يبخر كل الأحاسيس الجميلة من القلب ..

قصه وسرد جداً جميل اندمجت فيها وااايد اخي صدى ..
فعلا الواحد احيانا عاطفته تغلب عليه ويعمل امور ميتوقع انه يعملها ..
ويبقى اللجوء إلى الله والإيمان بأن ما حُرمنا منه يبقى خيره لنا هو الحل الوحيد ..

متاااابعة لك أخي ..
وعذرآ عالإطاله ..
يعطيك العااافية ..

اموووره
الفراق صعب بالتأكيد والاصعب عدم المقدرة على النسيان ..
اتدرين يا سيدتي العزيزة امووورة ان المحاولات المتكررة للنسيان تعتبر ذكرى ؟
على العموم فالمرتكز الرئيسي لليومية هو اللجوء الى سبل غير صحيحه لحل المشاكل .

استاذه اموورة منورة اليوميات ومليون هلا فيك .