اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
تصرف ليس بغريب !
فالحب يفقد الناس وعيهم
ولايعرفون الحق من الباطل ..
فكم من أشخاص يعتبرون الفراق عن الحبيب
اشبه بالموت أو ربما يتمنون الموت قبل ان يحين موعد الفراق !

ولذلك من الضروري أن يبتعد الإنسان عن هذا الطريق الغامض
.

استاذ لاشك ان تدبير الله أفضل من رغباتنا
ولو أدركنا الحكمة وراء اي تصرف لعجزنا عن شكره

بارك الله فيك
نعم هو كذلك .. فراق من كنا نعتبرهم هم القلب النابض لخياتنا ليس بالامر الهين .
وفقك الله اختي الكريمه .
نورتي ومرحبابك والله