اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايق البال... الله عليييك
صح الله لسانك أستاذي
مميز دائما بنصوصك الشعريه
راقني جدا هذا النص واستمتعت
بقرائته والترنم به ^^
سلم الله نبضك وهذا العزف الجميل
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
اريج
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
زانت ايامك