اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة




صباح الإبداع والتألق المتجدد استاذي

يوميه تحاكي واقع محزن في العلاقات .. بالفعل العلاقات كادت تنقطع الا من رحم ربي
الجار لا يعلم شي عن جاره .. الأخ لا يزور أخاه الا بالشهر مره رغم قرب المسافه
ناهيك عن عتاب البعض بقلة زيارتنا لهم وهم تنعدم زيارتهم
نعم المبادره مطلوبه ومعاملة الناس بأخلاقي ليس باخلاقهم
شي جداً جميل وله أثره بالنفس .. ولكن الأكثر جمالاً هو التبادل بالزياره أو السؤال
حتى لا نشعر بأننا مصدر ثقل على الآخرين وإن قيمتنا لديهم تكمن فقط عند مبادرتنا بالسؤال
الظروف .. والتعذر بها .. حقيقه ما هي الا مبرر لإقناع أنفسنا
ولكن الواقع غير هذا .. لو وضعنا خطه صحيحه بحياتنا لوجدنا الوقت الكافي للعمل والزيارات وووو

الخميس الماضي تطرقت لنفس الموضوع مع أحدهم .. وكان الرد الظروف هي كذبه نكذبها نحن
فمن يجد وقت للتسوق يعقل أن لا يجد وقت لزيارة أقاربه ؟؟
بالفعل كلام منطقي وواقعي جداً.. فقط نحتاج لعمل خطه لحياتنا
وستعود تلك الايام الجميله

يعطيك الله العافيه أخي
وعذراً على المداخله والإطاله
دمت بخير
كلماتك المحفزة الدائمه لها دور فعال في ضخ هذه اليوميات ونرجو من الله التوفيق
اشكرك