اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسنة ₩ مشاهدة المشاركة
مرحبا ..
الي نشوفه ان الناس كل واحد مهتم بعمره وبأهل بيته وما يهتم لا بجيران ولا بأهل .. اكثر شي يجمعهم الحين العزاء ..
سبحان الله مع ان ديننا الحنيف اوصانا بالتراحم والتواد وصلة الرحم وان المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا .. الحين الغالب ان كل واحد نفسي نفسي وبس .

شكري وعميق احترامي للمبدع الاستاذ صدى صوت
ابنتنا الغاليه حسنه بارك الله فيك ولك ووفقك لما فيه الصلاح .
شكرا لك